لا يهمك كلامهم يا فيصل منصور بن سعود يوجه رسالة واضحة ويتحدث عن الغضب الجماهيري الرياض ـ ماجد التويجري - الأحد 19 سبتمبر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

لا يهمك كلامهم يا فيصل منصور بن سعود يوجه رسالة واضحة ويتحدث عن الغضب الجماهيري الرياض ـ ماجد التويجري - الأحد 19 سبتمبر

مُساهمة من طرف Admin في الأحد سبتمبر 19, 2010 5:54 pm


دافع رئيس المكتب التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف بنادي النصر الأمير منصور بن سعود عن رئيس ناديهم الأمير فيصل بن تركي رغم تراجع بعض نتائج الفريق الكروي الأول وتأخر المستحقات المالية، وقال: "لا أدري لماذا تضخم الأحداث في نادينا رغم أنها موجودة ومتكررة في بقية الأندية وبالأخص الكبار منها.. إلا أننا دائماً في عيون معظم الإعلاميين نعاني من أزمات ولدينا مشاكل من الممكن أن تهدم الجبال".
وتابع منصور بن سعود حديثه: "هذا ليس صحيحاً وإن كان من حق جمهور النصر الغضب والاستياء من بعض النتائج وخاصة التعادلات التي جاءت في وقت قاتل أمام التعاون والفيصلي.. لكننا كقريبين من البيت النصراوي ونشارك في القرار لابد أن نقول الحقيقة، وهي أن فيصل بن تركي قدم عملاً جباراً ونقلة نوعية أعادت للفريق هيبته ووضعه الطبيعي وأصبح لدينا في القائمة الحالية عشرات النجوم، وبالنسبة للأجانب فقد اختار الجهاز الفني أسماء تمثل منتخبات بلادها ولم تأخذ الفرصة الكاملة ووضعهم في الوقت الراهن وكأنهم يمرون بما مر به ويلهامسون ورادوي ونيفيز في الهلال، والأندية السعودية لا تستطيع جلب لاعبين من فئة كاكا وميسي"، وتطرق رئيس المكتب التنفيذي إلى موجة الاستقالات بقوله: "هذا الأمر غير موجود في النصر، ونادينا ليس قائماً على شخص بعينه، وإذا اختار كائن من كان الرحيل فإن البديل ومن يتشرف بخدمة هذا الكيان متواجدون بكثرة، إلا أنه وبالتأكيد القرار النهائي دائماً بيد من يجلس على كرسي الرئاسة".
وعن مسألة أن هناك أعضاء شرف غير راضين عن الوضع بالنادي حالياً ويطالبون باستقالة جماعية قال: "بالنسبة للأعضاء المنتمين لهيئة أعضاء الشرف وأرجو أن تقوسوا كلمة (هيئة) فهم جميعهم راضون ويقفون خلف الإدارة الحالية بكل ما أوتوا من قوة، أما أعضاء الشرف الآخرون الذين يصل عددهم لـ(220) فلهم الحق في إبداء الرأي والمشورة.. إلا أن القرار بين المنتمين للهيئة نفسها".
avatar
Admin
المدير
المدير


عدد المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 29/11/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى