الشرح الكامل لأجمل لعبة نت في العالم حرب الملوك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الشرح الكامل لأجمل لعبة نت في العالم حرب الملوك

مُساهمة من طرف ???? في السبت سبتمبر 18, 2010 7:03 pm

حرب الملوك

لعبة حرب الملوك لعبة استراتيجية حربية تعتمد على المتصفح ولا تحتاج للتحميل .
إنها من أجمل الألعاب التي شاهدتها في حياتي
لعبة استراتيجية تعتمد على الذكاء
لا تحتاج لتحميل أي شيء
فقط ادخل والعب مباشرة
جربها ولن تندم



وهذا الشرح منقول من دليل اللعبة نفسها :
قم بكتابة التاريخ من جديد باللعب بإحدى الشعوب التسعة الموجودة في حرب الملوك ، اللعبة استراتيجية في زمن حقيقي وفيها 16 وحدة من وحدات الجيش ، الكثير من المباني و المهارات المختلفة و الكثير من المزايا أيضاً ، العب مجاناً و تعلم طرق خوض الحروب و كسبها و تعرف على الالاف من الوطن العربي و العالم.
لنرى مهاراتك في المعارك و الحروب و لنرى ذكاءك و استراتيجيتك ، سجل الآن و انضم الى عالم افتراضي مليء
بالمغامرات ، المعارك و تعرف على أصدقاء جدد

التسجيل في لعبة حرب الملوك
التسجيل في حرب الملوك تسجيل مجاني هناك نموذج بسيط عليك ان تقوم بادخال بياتك فيه ، يتطلب اسم مستخدم وكلمة مرور وبريد الكتروني فقط، كل ما عليك عند الدخول الى اللعبة أن تضغط التسجيل الآن ،اختر العالم الذي تريد اللعب فيه، ادخل بريدك الالكتروني واسمك وكلمة المرور، ثم اختر شعبك وابدأ اللعب . هناك من سيشرح لك ما عليك فعله في البداية ،ستجد مستشارا (صورة شخص يقوم بارشادك أثناء اللعب) يعطيك أهم التوجيهات، وهو مبرمج بطريقة ذكيه تجعلك تتعرف على كل أقسام اللعبة.
بعد الدخول لموقع اللعبه ، احفظ الرابط أولا لتستطيع اكمال اللعب لاحقا.
اضغط على الصورة : ابدأ اللعب فورا - التسجيل مجاني
ستقوم اللعبة بفتح صفحة توضح آخر مجموعة من السيرفرات (عوالم) التي تم افتتاحها حديثا، وتنصحك بالتسجيل باحدها، لكي لا تكون متخلفا عن غيرك من اللاعبين بفترة زمنية طويلة، توضح الصورة التالية صورة العوالم المتاحة:
قم باختيار العالم الذي تريد التسجيل فيه، وقم بتعبئة بيانات عضويتك .
ستطلب اللعبة منك ان تضغط على صورة الدائرة الغير مكتملة (دائرة مقطعة) وذلك لاعتبارات الأمان والحماية من السبام ، قم بالضغط على شكل الدائرة .
== قم باختيار الشعب الذي تفضله، مثل العرب، الروما, الفرنجة، البلغار وغيرهم، كل شعب يتميز بخصائص معينه، يمكنك قراءة هذه الخصائص من خلال الضغط على صورة كل شعب في رأس صفحة اللعبة لتشاهد الشرح المتعلق بها.
== تهانينا، لقد قمت بالتسجيل، واصبحت في داخل اللعبة، ستجد المساعد الشخصي الذي سيقوم بنصحك وتعليمك طريقة اللعب، مثل اي المباني تبني اولا وكيف تقوم بانتاج الجيوش .
بعد التسجيل قم بتفقد بريدك الالكتروني حيث ستجد رسالة التاكيد، التي يوجد بها رابط تاكيد التسجيل، والذي عند الضغط عليه سيقوم باعطاءك مجموعه من الجنود لحماية قلعتك حتى تكون قادرا على بناء القوات.
تذكر دائما، عند التسجيل عليك حفظ العالم الذي سجلت به، لكي تقوم بتسجيل الدخول اليه بعد اختياره من قائمة العوالم المتوفرة.
ماذا علي ان أفعل في البداية :
حرب الملوك تعطيك امكانية بناء استراتيجيتك و خططك بنفسك و لكن مع هذا يجب تذكيرك ببعض الطرق التي ننصح باتباعها عند البداية حتى لا يقوموا من هم أكثر خبرة منك بتدمير مملكتك.
عندما تكون في المستوى 0 ، لا يمكن لأحد مهاجمتك ، لذلك استخدم هذه الخاصية و قم ببناء كل المناجم بشكل متساوي و عند اقترابك من الوصول الى مستوى 1 قم ببناء المخبأ. في المخبأ تستطيع حفظ الموارد ، حيث لا يستطيع العدو الاستيلاء عليها. عند وصول المخبأ الى المستوى 10 ستتمكن من اخباء 1500 من كل مورد ، لذلك يجب عليك تطوير هذا المبنى بأسرع ما يمكن. بهذه الطريقة حتى و لو هوجمت من قبل ملك ما ، فلن يستطيعوا أخذ شيء من الموارد.
عند تدريب و تجميع الجيش يجب الانتباه الى قدرات وحدات الجيش ، من المفضل أن يكون لديك مقاتلين الرمح (مقاتل قوي ضد الفرسان) ، القليل من مقاتلي السيف (فهو مقاتل متزن و له ثقله) و القليل من مقاتلي الفأس حيث هم أقوياء مقابل المشاة, يجب أن تعتمد على جيش تم اختياره بعناية و جيش مترابط ، لا تنسى رماة القوس ، لا يملكون الكثير من الحياة و لكنهم يلحقون الأضرار و محميون من قبل المشاة و الفرسان ، لذلك يجب على جيش الخصم أن يمر عبرهم حتى يستطيع قتل رماة القوس.
لا تخف من آلالات فك الحصار في البداية ، حيث لا يمكن لأحد أن يهدم مبنى الى مستوى أقل من 5 ، لذلك لا داعي للاهتمام لتهديدات البعض بالالات فك الحصار و بأنهم سيأتون لهدم مملكتك .
سأقوم بشرح بعض المهام الهامة في اللعبة بشكل بسيط ليتسنى لكم فهم اللعبة بطريقة واضحة
اولا : القلعة : وهي المنطقة الجغرافية التي تستطيع بناء امبراطوريتك فيها
ثانيا : خريطة العالم :
خريطة تبين لك موقعك في العالم المسجل فيه واحداثيات الموقع واخر اخبار العالم الموجود فيه ....وتبين لك القلاع الموجودة في العالم ومستوياتها و امكانية الهجوم عليها او التحالف معها ...لكي تتمكن من رؤية الخريطة بدون اي مشاكل عليك تنصيب الفلاش بلاير. العالم في لعبة حرب الملوك منضم حسب نضام احداثيات يبدأ ب 1 و ينتهي ب 200.مما يعني ان العالم هو رقعة بها 40000 مربع, الذي هو العدد الاقصى للاعبين بعالم واحد. اذا كانت احداثياتك مثلا 40:31 فسيكون مكانك على الرقعة X-axis 40 و Y-Axis is 31.الاحداثيات صعبة في اول اللعبة لكنك ستعتاد عليها بمرور الوقت.
حساب الوقت بين القلعتين دقيق للغاية ، جيشك سيأخذ دائما الطريق الاقصر ، الجبال ، الغابات و البحيرات لا تؤثر على سرعة جيشك..
لفهم الصور و العلامات بالخريطة اضغط على رابط "شرح رموز الخريطة" في صفحة الخريطة.
ثالثا : الجيش : وهو القوة الضاربة والحامية للقلاع وفي الجيش عدة مهام :
• الارساليات
الارساليات تمثل تواصلك مع اللاعبين الاخرين في لعبة حرب الملوك ، يمكنك تشجيع جيشك لكي يصلو الى وجهتهم بشكل أسرع (و لكي يعودو أسرع ايضاً). لكي تقوم بهذا الامر ستكلفك نفس النقود :
• اذا كان الوقت الطبيعي للارسالية اقل من 30 دقيقة ، يمكنك ان تشجع جيشك الى 20 %.
• اذا كان الوقت الطبيعي للارسالية أكثر من 30 دقائق ، يمكنك ان تشجع جيشك الى 50 %.
يوجد 6 انواع من الارساليات :
1. ارساليات النقل او التجارة :
يمكن تفعيلها فقط من السوق و ليس من صفحة الارساليات ، تمكنك ارساليات التجارة من التعامل مع العروض التجارية في السوق و ليس لارسال الموارد فقط.
2. الدعم :
الدعم مسألة هامة للغاية في حرب الملك و تمكنك من ارسال عدد من جيوشك الى لاعبين اخرين كدعم له و تشارك هذه الوحدات في الدفاع عن قرية الاخر ، لكن لا يمكن لللاعب الاخر التحكم بها ، يمكن بالطبع استعادة الجنود للقلعة الرئيسية ، يسمح للاعب ارسال 5 ارساليات دعم و استقبال ارسالية واحدة.
3. الهجوم :
الهجوم لا تحتاج هذه الارسالية للكثير من الشرح ،
4. الدورية :
اذا قمت بارسال الجيش لدورية فانها تذهب إلى الهدف ثم تعود كما كانت دون نقص ، هذه الارسالية يمكن أن تخدمك كاستراتيجية بشكل رائع اذا ارسلت الجيش بعيداً عن المعركة لأنه لا يمكن ان يتم الهجوم على الجيش خلال دوريتهم ، حتى يكونوا آمنين اذا قام أحد ما بهجوم على قلعتك.
5. جمع الفائض :
ارسالية جمع الفائض تصبح مسموحة في القلعة التي حدثت فيها معركة ، يمكنك أخذ الموارد الفائضة و معالجة بعض الجنود المصابين (اذا كان لديدك المستشفى) ، كل جندي سقط في المعركة يترك بعض الموارد التي استعملت لتدريبه ، المعالجة تحدث فقط عند يكون هناك اكثر من 200 جندي مصاب.
6. التجسس :
التجسس هي نوع ارسالية ترسل فيها الجواسيس فقط للتجسس على قلاع الأعداء و الحصول على تقرير عن تطويرات ووضع العدو ، و للمزيد حول هذا النوع من الارساليات تستطيع زيارة صفحة معلومات عن وحدة الجواسيس في الدليل.
• سلسلة الوحدات :
1. الثكنات: لتجهيز الجيش وشراء الجنود وتدريبهم .....
2. الاسطبل : لشراء الفرسان والجواسيس وتدريبهم .....
3. الورشة : لشراء الآلات الثقيلة مثل آلات فك الحصار وتطويرها ....
4. قصر الحاكم : يتم تطوير وتصنيع السلاح الثقيل بهذه المرحلة ...
5. الحداد: تطوير مستوى الدفاع ومستوى الهجوم الى المستوى المطلوب
رابعا : الملك :
هذه الخانة تختص بالملك فهنا تعطى نقاط المهارة والخبرة لأداء الملك في المملكة ....
* كيف يمكنني اكتساب نقاط خبرة؟
المباني:
إنها تعطيك نقاط خبرة ، وهو ما يعادل مجموع ما يستهلك من موارد (مهارة التعليم تضيف نقاط أيضا). تحصل على نقاط الخبرة في بداية البناء .
تطوير الوحدات:إنها تعطيك نقاط خبرة ، وهو ما يساوي مجموع كل الموارد المنفقة على المستوى الحالي للترقية. تحصل على نقاط الخبرة بعد اكتمال عملية التطوير.
الوحدات:
إنها تعطيك نقاط خبرة ، وهو ما يساوي ثلث مجموع الموارد المنفقة للتدريب (مهارة التعليم تضيف نقاط أيضا).

وأتمنى المتعة للجميع ...

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى