المعايدة الآسيوية.. لمن ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

المعايدة الآسيوية.. لمن ؟

مُساهمة من طرف ابوسالم 2020 في الأربعاء سبتمبر 15, 2010 6:31 pm

خوض ممثلا الكرة السعودية: الهلال والشباب، اليوم، جولة الذهاب في دور ربع النهائي في البطولة الآسيوية للأندية، فالأول سيستضيف على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض فريق الغرافة القطري، فيما يحل الثاني ضيفا على جونبوك الكوري الجنوبي.
الهلال يدخل مواجهة الرياض وهو يفتقد أهم أسلحته الهجومية الدفاعية: المحترف السويدي ويليهامسون، بسبب الإيقاف، وخالد عزيز بداعي الإصابة. ويسعى الفريق إلى تحقيق نتيجة إيجابية والاستفادة من عامل الأرض والجمهور، وترك الحسابات في مباراة الذهاب في الدوحة, ويعتمد مدرب الهلال البلجيكي جيريتس في تكتيكه على الهجوم من العمق والأطراف والضغط على حامل الكرة للخصم، وعدم ترك المساحات التي ستخلق هجمات خطيرة، وقطعها من منتصف الملعب بوجود محوري الدفاع: الروماني رادوي، وعبداللطيف الغنام، لعدم وصول الكرة إلى مرمى الهلال، واستثمار الهجمات التي تصل إلى المهاجم ياسر القحطاني الذي ستكون عليه رقابة من مدافعي الغرافة، وهذا سيدفع لاعبي الوسط للتسديد من خارج المنطقة، بوجود البرازيلي نيفيز الذي يجيد تهديد مرمى الخصم من مسافات بعيدة.
وفي كوريا الجنوبية يخوض الشباب لقاءه في الواحدة ظهرا أمام جونبك الكوري الجنوبي، حيث يسعى المدرب الأورجواني فوساتي إلى تحقيق نتيجة إيجابية في أرض الخصم، والظهور بمستوى يرضي الجماهير الشبابية والسعودية بعد البداية السيئة في دوري زين للمحترفين. وتعرف لاعبو الشباب على طريقة لعب جونبك الكوري الجنوبي من خلال أشرطة الفيديو، وقد عرض عليهم فوساتي نقاط الضعف والقوة في الفريق الكوري الجنوبي، وأمرهم بعدم إضاعة الفرص أمام المرمى وإغلاق منتصف الملعب أمام لاعبي جونبك الكوري الجنوبي، وحذرهم من طريقتهم في الهجوم بالانتشار السريع والهجوم من الأطراف، لذا سيغلق الشباب كل مناطقه الدفاعية، للعودة على أقل تقدير بالتعادل وتحقيق الفوز في مباراة الإياب بالرياض .

_________________
avatar
ابوسالم 2020
النائب الأول لمدير الموقع
النائب الأول لمدير الموقع


عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 09/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى