الهلال السعودي والغرافة القطري يبحثان عن المجد في دوري ابطال اسيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الهلال السعودي والغرافة القطري يبحثان عن المجد في دوري ابطال اسيا

مُساهمة من طرف ابوسالم 2020 في الأربعاء سبتمبر 15, 2010 6:24 pm

نطلق مساء اليوم الأربعاء مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم والتي ستشهد مباراة قمة قوية تجمع بين الهلال السعودي والغرافة القطري .

ويحل الشباب السعودي ممثل العرب الثالث ضيفا على جيونبك الكوري الجنوبي .

ويلعب اليوم ايضا ذوب آهن الايراني مع حامل اللقب بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي ، وسيونغنام ايلهوا الكوري الجنوبي مع مواطنه سوون بلوينغز .

وتتجه الانظار الى قمة الهلال والغرافة اذ ان الهلال يتذكر جيدا خروجه امام فريق ام صلال القطري من الدور الثاني في النسخة الماضية، وسيحاول رد اعتباره امام الفرق القطرية في الادوار النهائية خصوصا انه من ابرز المرشحين للقب .

وتصدر الهلال ترتيب المجموعة الرابعة في الدور الاول امام ميس كرمان الايراني والسد القطري والاهلي الاماراتي، ثم تخطى بونيودكور الاوزبكستاني 3-صفر في الدور الثاني الذي يقام بطريقة خروج المغلوب من مباراة واحدة .

اما الغرافة الذي يطمح الى الذهاب بعيدا في البطولة فكان تصدر ايضا المجموعة الاولى في الدور الاول امام الاستقلال الايراني والاهلي السعودي والجزيرة الاماراتي، قبل ان يتغلب على باختاكور الاوزبكستاني 1 -صفر في الدور الثاني .

ويتطلع الهلال إلى تحقيق نتيجة مريحة غداً على أرضه وأمام جماهيره العريضة في حين سيحاول الغرافة الخروج بأقل الخسائر أو خطف التعادل علّه يحسم الأمر في مباراة الرد في الدوحة .

ويفتقد الهلال لاعبَين مؤثرين هما السويدي كريستيان فيلهلمسون بداعي الإيقاف وخالد عزيز للإصابة، إلا أنه يملك مقومات الفوز بوجود عناصر مميزة يقودها المدرب البلجيكي إريك غيريتس أمثال أسامة هوساوي وماجد المرشدي وعبدالله الزوري وأحمد الفريدي وياسر القحطاني ونواف العابد إلى جانب الكوري لي يونغ بيو والروماني ميريل رادوي والبرازيلي تياغو نيفيز .

وسيحاول البرازيلي كايو جونيور مدرب الغرافة التركيز على الجانب الدفاعي ومراقبة مفاتيح اللعب الهلالي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة .

ويبرز في الفريق القطري الحارس قاسم برهان وسعد الشمري وحامد شامي وسعود صباح وأنس مبارك وميرغني الزين والعراقي يونس محمود والمغربي عثمان العساس والبرازيليان جونينيو وكليمرسون .


_________________
avatar
ابوسالم 2020
النائب الأول لمدير الموقع
النائب الأول لمدير الموقع


عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 09/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى